الاتجاه - متابعة 

أصدرت المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله ، اليوم الاحد ، بيانا بذكرى الانتصار السادسة على الارهاب الداعشي.

وذكر البيان الذي حصلت "الاتجاه" على نسخة منه ، "في الوقت الذي يحتفل فيه شعبنا العراقي بالانتصار التاريخي على داعش التكفيرية نستذكر دور فصائل نستذكر دور فصائل المقاومة الاسلامية وتضحياتها في تصديها للمشروع الصهيو- اميركي دفاعا عن الوطن والمقدسات".

واضاف "ما تعرضت له القوات الامنية من انهيار كبير في عام 2014 كان مؤامرة خططت له أمريكا وأدواتها من أعراب الخليج".

واوضح "مع سقوط المحافظات في الشمال وفي غرب العراق واقتراب مجرمي تنظيم القاعدة من أطراف بغداد استعانت الحكومة برجال المقاومة لحماية الدولة العراقية وانقاذ عاصمتها من السقوط".

ولفت الى ان "رجال المقاومة نزلوا الى الميدان وأوقفوا زحف الإجرام تدريجيا بتأمين خمسة محاور استراتيجية في بداية عام ألفين واربعة عشر" ، منوها "فيما كانت فصائل المقاومة تخوض معارك قل نظيرها في العصر الحديث قلبت بها الموازين عززت فتوى المرجعية جبهات القتال بسيل جارف من متطوعي الحشد الشعبي".

وتابع "قادة النصر لاسيما الحاج المهندس والمقاومة أشرفوا على تنظيم وتدريب وتأسيس الحشد الشعبي لما يمتلكون من خبرات قتالية ساهمت بمباغتة وأوكار العدو وتحرير المناطق بمشاركة واسناد القوات الامنية" ، مبينا "بهزيمة داعش وافشال مخططات دوائر الشر الامريكية أضحى النصر نصرين".

وبين "الذين حموا البلاد وصانوا مقدساته وأذلوا امريكا وربيبتها داعش وأذاقوهم مرارة الهزيمة والانكسار لازالت أسلحتهم في أيديهم وأصابعهم على الزناد حتى إخراج كامل قوات الاحتلال الامريكي واوكاره التجسسية".

وجددت المقاومة الاسلامية تأكيدها "نعاهد الله وقادة النصر وجميع شهدائنا وشعبنا وأمتنا الاسلامية بإننا سنبقى سيوفا بتارة لكل يد تمتد للتعدي على أهلنا ومقدساتنا ولن نسمح للعدو أن يستقر على أرضنا وفينا عرق ينبض".