الاتجاه برس/ متابعة
أعلنت نائب عمدة موسكو للتنمية الاجتماعية، أناستاسيا راكوفا، اليوم الأربعاء، أن 5 مرضى آخرين تعافوا من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في موسكو ليرتفع العدد إلى 14 شخصا.
وأكدت راكوفا أن" المرضى خرجوا من المركز الطبي في كوموناركا، المخصص للمصابين بالفيروس".
واشارت راكوفا الى أنه "خلال اليوم الأخير، تعافى 5 مرضى آخرين من الإصابة بالفيروس، وخرجوا  من المركز الطبي في كوموناركا، ولا يوجد كبار السن بين الذين تم إخراجهم​​​".
واوضحت، أن "جميع المعافين الذين يحتاجون للبقاء تحت الإشراف الطبي تلقوا التوصيات المناسبة عند الخروج".
وحاليا تم علاج 14 شخصا من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في موسكو، فيما سجلت روسيا حتى الآن 495 حالة إصابة بفيروس "كورونا" وحالة وفاة واحدة.
A.G