الاتجاه/ ديالى 

اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، عن تنفيذ عملية نوعية في سلسلة جبال حمرين بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة اسفرت عن قتل 4 من عناصر داعش.

وذكرت الخلية في بيان حصلت عليه "الاتجاه"، ان "وكالة الاستخبارات تمكنت اليوم من تنفيذ عملية نوعية في سلسلة جبال حمرين بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة اسفرت عن قتل 4 من عناصر داعش.

وأضافت انه "استكمالا للعمليات الاستباقية التي تقوم بها وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية وثأراً لشهداء القوات الامنية تم صباح هذا اليوم القيام بعملية امنية من قبل القوة التكتيكية لوكالة الاستخبارات بمتابعة قيادة العمليات المشتركة والتنسيق مع القوة الجوية، حيث تم توجيه ضربة جوية الى اهم الأوكار الرئيسية في سلسلة جبال حمرين".

ولفتت الى ان "هذا الوكر يعتبر مركز لانطلاق العمليات الارهابية التي شهدها قاطع كركوك".

وبينت ان "هذا الواجب تم تنفيذه بناءً على معلومات استخبارية دقيقة واختراق للعصابات الإرهابية من قبل وكالة الاستخبارات وكذلك تم الاشتباك مع باقي العناصر الإرهابية في الوكر وقتل واحد منهم والاخر قام بتفجير نفسه بعد محاصرته من قبل القوة، وقد اصبح مجموع القتلى (4) ومازالت عمليات البحث والتفتيش قائمة لغاية الآن للبحث عن باقي الأوكار الإرهابية ضمن هذه المنطقة".

 

م،أ