بغداد - الاتجاه

التقى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الأحد، الأمناء العامين لأندية دوري المحترفين للموسم المقبل في مقر الاتحاد بحضور الأمين العام للاتحاد. 

وبحسب بيان لاتحاد الكرة، تطرق درجال إلى "آخر المستجدات الخاصة في دوري المحترفين الذي سينطلق في (2023/10/27)، وتسبقه احتفالية تقام في (2023/10/20) يعلن فيها جدول المباريات بصورة كاملة".

وقال درجال، إن "دوري المحترفين يحظى بدعم من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، والحكومة لديها الإيمان المطلق بالدوري، لأنه من أهم الخطوات اللازمة للنهوض بواقع كرتنا".

وأشار درجال إلى أن "لقاءه مع وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع كان إيجابياً، واتسم بالتفاهم الكبير للطروحات المتعلقة بإكمال الملاعب وتهيئتها لدوري المحترفين".

وبين، أن "الاتحاد والأندية يعملان في مركب واحد، والنجاح يكون بالتعاون المثمر والعمل التكاملي، لأننا نرى أن الأندية من ركائز التفوق، وحجر الأساس في عملنا". 

وتابع "اننا نتعامل مع الأندية بمعيار واحد ورؤية تهدف إلى بناء أسس رصينة لدوري المحترفين في الموسم المقبل، وتسعدنا كثيراً النجاحات التي تحققها أنديتنا في البطولات القارية، لأنها من علامات التطور المستقبلي لكرتنا، وعلينا جميعا العمل بنكران ذات واحترافية عالية".