متابعة - الاتجاه

أكدت تقارير صحفية مساء الخميس، أن ريال مدريد يتطلع إلى التعاقد مع إيرلينج هالاند، بالصيف المقبل، حيث يستمر مستقبل مهاجم بوروسيا دورتموند في التأرجح.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا هو أحد أكثر اللاعبين طلبًا في كرة القدم الأوروبية، مع وجود شرط جزائي في عقده الحالي بقيمة 67 مليون جنيه إسترليني يصبح فعالا في الصيف المقبل، قبل عام من انتهاء عقده مع دورتموند.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن المهاجم النرويجي يفكر في الانتقال إلى مدريد في الصيف.

وأضافت الصحيفة، أنه من المتوقع أن يعقد هالاند اجتماعًا حاسمًا مع بوروسيا دورتموند في وقت لاحق من هذا الشهر الحالي، حيث يتطلع الطرفان إلى التوصل لحل حول مستقبله.

ويُعتقد أن هالاند بصدد شراء منزل في جنوب إسبانيا بمنطقة ماربيا، وفقًا لتقرير "آس" أيضًا.

وتأتي هذه الأنباء، في الوقت الذي يُقال فيه إن مانشستر سيتي حريص على التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند أيضًا.

وما يزال بيب جوارديولا مدرب سيتي حريصًا على التعاقد مع مهاجم بعد فشله في تأمين صفقة هاري كين لاعب توتنهام، الصيف الماضي.

في غضون ذلك، ذكرت صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية، أن جوردي كرويف، مستشار قطاع كرة القدم في برشلونة ورئيس النادي خوان لابورتا ومينو رايولا وكيل اللاعب، اجتمعوا يوم الجمعة الماضي في موناكو لمناقشة إمكانية إحضار هالاند إلى البارسا.

ويحب اللاعب فكرة مواجهة كيليان مبابي في ريال مدريد، وإحياء التنافس على طريقة ميسي ورونالدو، الذي ميز الليجا لفترة طويلة.

وسجل هالاند 23 هدفا في 20 مباراة بجميع المسابقات مع دورتموند هذا الموسم، وأحرز منذ توقيعه للنادي في يناير/كانون الثاني 2020، 80 هدفا في 79 مباراة.