متابعة- الاتجاه

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مواجهة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا، اليوم السبت.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "خوض النهائي دائمًا له إثارة خاصة، أحب الاستمتاع بتلك المباريات، فأنا أفكر دائمًا بأنها قد تكون الأخيرة، فكرت كذلك في 2003 وأفكر هكذا الآن، وهذا سبب طلبي من اللاعبين الاستمتاع".

وأضاف: "وصلنا إلى ذلك النهائي بالروح بعد الفوز بمباريات صعبة للغاية، عليك الاستمتاع وتقديم أفضل ما لديك، ومن الجانب الذهني، لا نحتاج لدفع اللاعبين في مثل تلك المباريات".

وعن مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال، قال: "لن نفكر غدًا في أي شيء عدا الدخول بكل الطاقة للفوز بلقب آخر، اللاعبون متحفزون، والاستعداد لمثل تلك المباريات بسيط".

وتطرق للحديث عن لوكا مودريتش، قائلا: "تدرب يوم الخميس بدون مشاكل، وسنقيم حالته، بعد آخر حصة تدريبية سنناقش الأمر".

وبالنظر إلى مستقبله على رأس القيادة الفنية لريال مدريد، قال المدرب الإيطالي: "ماذا ينتظرني في الأيام الـ11 المقبلة؟ أنا أخوض نهائي الكأس ونصف نهائي دوري الأبطال، لا يوجد شيء آخر، حياتي جيدة ومستقبلي واضح بامتلاكي عقد يمتد حتى 2024 وليس غدًا، أشعر بالحب من النادي والرئيس وهذا يكفي".

أما عن إمكانية فوزه بكل الألقاب في غضون موسمين، قال: "الحقيقة أنه في نهائي الغد يمكننا إغلاق الدائرة، لدينا تحد جيد ونأمل أن نغلق دائرة الألقاب الستة".

وأتم بالتعليق على توقعه لطرفي نهائي الكأس: "أخبرت أراستي بأننا سنعلب النهائي لمعرفتي بذلك (ضاحكًا)".