الاتجاه - متابعة 

أقرّ جيش الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، بمقتل ضابطٍ في صفوف قواته المتوغلة في قطاع غزّة، إضافةً إلى إصابة جندي إصابةً خطرة، وذلك في المعارك البرية الدائرة مع المقاومة الفلسطينية جنوبي القطاع.

وتحت بند "سُمح بالنشر"، أعلن إعلام الاحتلال أنّ الضابط القتيل هو الرقيب في احتياط "الجيش"، نتيسان شسلر، والذي يعمل ضمن الكتيبة "7155"، وقد قُتل أمس إثنين في معركةٍ جنوبي قطاع غزّة. 

وأوضح إعلان الجيش الصهيوني أنّ ضابطاً آخراً في نفس كتيبة الاحتياط "7155" أُصيب إصابةً خطرة في نفس المعركة التي قُتل فيها الضابط جنوبي قطاع غزّة، كما أصيب جندي من كتيبة الهندسة "603" في "الجيش" في معركةٍ أخرى في جنوبي القطاع.

وبإعلان مقتل الضابط الصهيوني وسط قطاع غزّة، بلغت حصيلة قتلى "جيش" الاحتلال المُعلنة منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي 523، بينهم 190 جندياً قُتلوا منذ بدء المعارك البرية في قطاع غزّة، بحسب وسائل إعلامٍ عبرية.

وتواصل المقاومة الفسلطينية في قطاع غزة تصديها لقوات الاحتلال المتوغلة على محاور الاشتباك كافة، وذلك بعد دخول العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع في يومه الـ102 على التوالي. 

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة حماس، أنّ مجاهدها فجّروا عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة تقدمت في اتجاه عين نفق شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة. 

وأضافت الكتائب أنّ مجاهديها "أغاروا من أحد الأنفاق القسامية على قوة صهيونية راجلة من مسافة صفر وأجهزوا على 5 جنود شرقي مدينة خان يونس".