الاتجاه - متابعة 

قررت شرطة الاحتلال الصهيوني إلغاء مسيرة الأعلام التي كان من المقرر ان ينظمها المستوطنون يوم الخميس المقبل حول المسجد الأقصى.

وجاء قرار الالغاء بعد أن زاد حجم التوتر على الأرض من خلال بدء المقدسيين بتنظيم صفوفهم، للتصدي لذلك المخطط، وعقب تلويح المقاومة بغزة بالتصعيد.

وكان المخططون للمسيرة يريدون أن تمر من منطقة باب العامود، أحد أبواب المسجد الأقصى في البلدة القديمة، وصولا إلى حائط البراق، ليقوم خلالها المستوطنون بإطلاق شعارات استفزازية وينوون تأدية طقوس يهودية.

MY